عاجل : بعد البيجيدي الأحرار يدعو المغاربة إلى التسجيل في اللوائح الإنتخابية (صورة)


عاجل : بعد البيجيدي الأحرار يدعو المغاربة إلى التسجيل في اللوائح الإنتخابية (صورة)

بعد البيجيدي الذي دعا أمس الأحد ، المغاربة إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية ، جاء الدور اليوم على حزب الحمامة الذي نشر بلاغًا على موقعه الرسمي يدعو فيه هو الآخر ، المغاربة ، إلى التسجيل ، في اللوائح الانتخابية .

نص البلاغ

حرصا منه على إشراك المواطن المغربي في قلب العمل السياسي، أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار نداء ” صوتك مهم لمستقبل بلادك”، ايمانا منه بضرورة توعية الكتلة الناخبة بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية التي تعد ضرورية لتثبيت الأسس الديمقراطية لبلدنا الحبيب.

ويدعو حزب التجمع الوطني للأحرار الى التسجيل بكثافة في اللوائح الانتخابية قبل 31 دجنبر المقبل٬ لما يمثله من فرصة للشباب البالغين 18 عاما من غير المقيدين في اللوائح أو ممن سيبلغون هذا السن بحلول 31  مارس 2017.

ويهدف نداء ” صوتك مهم لمستقبل بلدك” الى التذكير بأن التسجيل في اللوائح الانتخابية أضحى واجبا لا محيد عنه من أجل حماية المكتسبات، والتأكيد على الانخراط الجدي في صياغة المشاريع الكبرى للوطن بشكل جماعي.

النداء يأتي لتجديد التذكير بأن التسجيل في اللوائح الانتخابية خطوة أولى من أجل ممارسة الحق المكفول للمغاربة دستوريا لاختيار منتخبيهم وممثليهم.

جميع القوى الحية المنتسبة للحزب مدعوة للمشاركة بكثافة في هذا النداء لما يمثله من أهمية قصوى خلال الاستحقاقات القادمة، و كذا للتذكير و استحضار نبل العمل السياسي الهادف الى خدمة المواطن ودعوته الى المشاركة في اختيار مسؤوليه المستقبليين.

“صوتك مهم لمستقبل بلادك” نداء الأحرار للتسجيل في اللوائح الانتخابية

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons