طنجة : ملعب ابن بطوطة يحتضن أكبر عملية تلقيح على الصعيد الوطني (فيديو و صور)

يحتضن ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، منذ يوم الأربعاء 28 يوليوز، أكبر مركز تلقيح على الصعيد الوطني، حيث استقبل آلاف من المواطنين الذين توافدوا بكثافة لإجراء التلقيح ضد “كورونا”، سواء المقبلين على أخذ الجرعة الأولى أو الجرعة الثانية.

وأكد مصدر رسمي لـ”المغرب 24″ أن مركز التلقيح بالملعب الكبير بطنجة يتميز بكونه مفتوحا في وجه جميع المواطنين من داخل مدينة طنجة وخارجها، وبكونه يشتغل طيلة أيام الأسبوع من الثامنة صباحا إلى الثامنة مساء.

وعبر مواطنون استفادوا من تلقيح “كوفيد 19″ بهذا المركز لـ”المغرب 24” عن ارتياحهم للمستوى التنظيمي المحكم لكل المراحل التي قطعتها عملية التلقيح، حيث مرت بسلاسة ودون اكتظاظ؛ عكس ما كان يحدث عادة في المراكز المعتادة.

وحسب ما عاينه “المغرب 24″، فإن عناصر من الجيش والأطر الطبية المشتغلة في المستشفى الجامعي، أشرفت على تلقيح آلاف الأشخاص في وقت وجيز، وذلك من أجل تسريع العملية وضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

وتشهد مختلف مراكز التلقيح بمدينة طنجة، هذه الأيام، إقبالا كبيرا من طرف فئات عمرية مختلفة، في وقت تسابق فيه السلطات العمومية تحت الإشراف المباشر لوالي الجهة السيد محمد مهدية، الزمن لتوفير فضاءات لاستيعاب الأعداد الكبيرة للمواطنين الراغبين في أخذ جرعاتهم.

ويأتي هذا الإقبال الكبير، بعد قرار وزارة الصحة فتح مراكز التلقيح في وجه الجميع، بغض النظر عن المكان المحدد في الموعد، حيث شهدت مراكز التلقيح  إقبالا كبيرا لاسيما من طرف الفئات الشابة التي توافدت على هذه المراكز الحصول على الجرعة الأولى.