alternative text

طنجة : فتح تحقيق في اتهامات بالاعتداء على تلميذ


طنجة : فتح تحقيق في اتهامات بالاعتداء على تلميذ

أفادت مصادر أمنية لـ”المغرب 24″ ، اليوم الخميس، أن السلطات الأمنية بطنجة فتحت تحقيقا عاجلاً، بأمر من النيابة العامة، لمعرفة ملابسات اتهام أسرة  لقائد و عناصر من القوات المساعدة بالملحقة الإدارية رقم 12 بضرب ابنها واحتجازه.  

وحسب ذات المصادر، فإن أسرة التلميذ ، اتهمت قائد الملحقة الإدارية بإعطاء أوامره لعناصر القوات المساعدة بالاعتداء بالضرب والاحتجاز للتلميذ ابراهيم أثناء قيامهم بإخلاء الشوارع من الباعة الجائلين حيث تصادف وجود التلميذ بأحد المحلات التجارية التي يعمل بها .

مصدر طبي ، كشف لـ”المغرب 24″ ، أن حالة التلميذ ، تسمى في علم النفس ، بالهزة النفسية القوية الناتجة عن حالة صدمة نفسية بالجرح النفسي ، حيث كثيراً ما يستخدم هذا المصطلح بالترافق مع كل التجارب الحياتية السلبية أو المؤلمة أو الذي يصورها هذا الشخص لنفسه و تعرف بالأوهام و لا وجود لأشياء مؤلمة أو سلبية أي قد تكون واقعية بسبب حدوث اعتداء لفظي وليس جسدي.

هذا و كشفت أسرة التلميذ في تصريحات خصت بها مواقع إخبارية، الى تعرض ابنها للسحل وتعريته من ملابسه أثناء احتجازه من طرف عناصر القوات المساعدة قبل أن يتم التخلص منه برمي في الشارع، و أن مستشفى محمد الخامس بطنجة، اكتفت بمنحه شهادة طبية تثبت العجز في مدة ستة عشر يوما فقط ـ في وقت نفت فيه السلطات أن يكون الضحية تعرض للاعتداء المفضي للإعاقة.

مقالات ذات صلة