طنجة : حملات تطهيرية يومية لمحاربة الجريمة بشتى صورها و التصدى لكل مظاهر الإنحراف


طنجة : حملات تطهيرية يومية لمحاربة الجريمة  بشتى صورها و التصدى لكل مظاهر الإنحراف

أفاد مصدر أمني من طنجة بأنه تم السبت تقديم شخص أمام أنظار العدالة، كان موضوع أربع مذكرات بحث وطنية للإتجار في المخدرات القوية.

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن بطنجة أحالت اليوم على العدالة الملقب ب”تويتي” (42 سنة) بعد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة والبحث المعمق من طرف مصلحة الشرطة القضائية الولائية.

وكانت عناصر الامن التابعة للدائرة الامنية الخامسة لطنجة قد القت القبض أول الخميس بحي “البحرة” على الضنين المبحوث عنه في قضايا تتعلق ببيع وترويج المخدرات القوية، بعد عمليات ترصد وبحث ميداني شملت أماكن نشاط الموقوف صاحب السوابق العدلية العديدة.

وقد عثرت مصالح الامن لدى الضنين حين توقيفه على لفافات محشوة بمخدر الهيروين المعدة للترويج وكمية من الأقراص المهلوسة، إضافة الى مبلغ مالي محصل من عمليات بيع المخدرات.

وفي اطار محاربة الجريمة  بشتى صورها و التصدى لكل مظاهر الانحراف، قامت ولاية أمن طنجة  ليلة الأمس في سياق الحملات التطهيرية بمختلف الاحياء والمناطق التابعة لها ، حيث تم  توقيف 119 شخص للاشتباه في تورطهم في قضايا متعددة ، منهم 34 شخص مبحوث عنهم و 85 شخص ضبطوا في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية .
العمليات الأمنية والتي استهدفت عمق الاحياء بمدينة طنجة ، خاصة حي عزيب ابقيو بمقاطعة مغوغة ، أسفرت عن توقيف 20 شخص من أجل الاتجار وحيازة واستهلاك المخدرات و حيازة السلاح الأبيض و اعتراض السبيل والسكر العلني ، كما تم إخضاع أكثر من 30 شخص للتحقق من الهوية .
كما تمكنت المصالح الامنية بطنجة نفس الليلة “أمس” من توقيف المدعو ( س.ز) 36 سنة ، لتورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال .
وتعود وقائع القضية إلى قيام الموقوف بايهام ثلاثة  أشخاص كانوا يعتزمون السفر لقضاء عطلة العيد بتركيا ، باشتغاله بإحدى وكالات الأسفار بمحج محمد السادس ، ليعمد على بيعهم تذاكر سفر للطائرة وحجوزات للفنادق مزيفة مقابل مبالغ مالية  مغرية ، ثم اختفى عن الأنظار ، ليتجه الضحايا إلى تسجيل شكايتهم لدى المصالح الأمنية ضد المعني بالامر والذي تم ايقافه بحومة إسبانيول ، بعدما تعرف عليه الضحايا .
الموقوف ستتم إحالته على العدالة للنظر في المنسوب اليه .

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons