طنجة : توقيف متورطين بتهمة الضرب المفضي للموت


طنجة : توقيف متورطين بتهمة الضرب المفضي للموت

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، في حدود الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في المشاركة في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، رفقة شخصين آخرين، ارتكبا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بوحاجة” بطنجة في ساعة متأخرة من الليل، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وذلك قبل أن يعمد واحد من المشتبه فيهم إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور، حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية قد أسفرت عن توقيف واحد من المشتبه فيهم بالقرب من مسرح الجريمة، والذي ضبط في حالة تخدير وحائزا لسكين، بينما تم تحديد الهوية الكاملة للمشتبه فيهما الآخرين، ويجري حاليا تكثيف التدخلات الميدانية وعمليات التمشيط لتوقيفهما رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

الابحاث و التحريات الميدانية بحي بني مكادة مكنت في زمن قياسي من توقيف الشريك الثاني في القضية و بعدها مباشرة تمكنت من توقيف الفاعل الرئيسي في الجريمة ، حيث ضبط الموقوفان و هما لازالا في حالة سكر و ذلك بأزقة حي بني مكادة .

الموقوفون الثلاثة وهم من ذوي السوابق القضائية سيتم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم في الموضوع تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة .

مقالات ذات صلة