طنجة : الوالي مهيدية يقدم واجب العزاء في وفاة الصحافي مصطفى بن شريف


طنجة : الوالي مهيدية يقدم واجب العزاء في وفاة الصحافي مصطفى بن شريف

المغرب 24 : متابعة
حل وفد يمثل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ،السيد محمد مهيدية ،عصر يوم أمس السبت 04 أبريل الجاري ، بمنزل عائلة الصحافي مصطفى بن شريف ، وذلك لتقديم واجب العزاء والمواساة إلى أفراد العائلة ،على إثر وفاة والدهم المشمول برحمة الله ، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي،عن سن 60 سنة ، بعد إصابته بمضاعفات بسبب “كوفيد 19”.
وبهذه المناسبة ،قدم الوفد الممثل للسيد والي الجهة خلال هذه الزيارة، واجب العزاء لعائلة الفقيد ، ويضم كل من رئيس الدائرة، وقائد المقاطعة 11.
وفي أعقاب هذه الزيارة ، أبت أفراد أسرة الراحل مصطفى بن الشريف ،إلا أن يعربوا عن شكرهم و امتنانهم للسيد والي الجهة والوفد الممثل له ،على هذه الالتفاتة الطيبة ، التي حملت في طياتها أسمى آيات العزاء والمواساة .

وكان الفقيد في الفترة الأخيرة مراسلا لجريدة النهار المغربية، وقبلها جريدة رسالة الأمة، إلى جانب مساهمته في مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية المكتوبة والرقمية بعاصمة البوغاز.

وكان الفقيد الصحافي مصطفى بن شريف متخصصا في قضايا المحاكم، واشتغل مع عدد من الجرائد الوطنية والجهوية بمدينة طنجة.و بذات المناسبة ، يُجدد “المغرب 24” تعازيها الحارة لعائلة بن الشريف ، مع الدعوات لفقيدهم بالرحمة والمغفرة وجنات النعيم ، وبأن يُلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء .

 

مقالات ذات صلة