طنجة : اعتقال امرأة بترت يد زوج إبنتها


طنجة : اعتقال امرأة بترت يد زوج إبنتها

تعرض شاب “حمزة جوال” بمدينة طنجة اليوم الأربعاء لاعتداء بواسطة آلة حادة من طرف امرأة تبين فيما بعد أنها حماته، رفقة ابنيها “ك” 28 سنة و”ي” 22 سنة، بالقرب من سوق القرب العرفان 2 بحي بوخالف، قبل أن يفروا إلى وجهة مجهولة تاركين الضحية مضرجا في دمائه.

ونقل الضحية في حالة وصفت بـ”جد حرجة” إلى قسم العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بطنجة، قبل ان يتم نقله الى مستشفى السويسي بالرباط لإخضاعه لعملية جراحية معقدة على مستوى اليد، التي تعرضت للبتر بالة حادة وعلى مستوى الراس الذي ينزف بسبب جرح غائر.

وفيما لا تعرف دواعي الاعتداء الذي تعرض له الشاب، تشير معلومات نقلها شهود عيان، الى ان حماة الشاب الضحية هي التي نفذت الهجوم رفقة ابنيها، حيث عرضوه لعدد من الضربات في مشهد قاس امام المارة، قبل ان تستل آلة حادة “شاقور” وتقدم على بتر يده اليسرى.

وعلم “المغرب 24” أن مصالح الدائرة الأمنية الحادية عشر بمنطقة طنجة المدينة  تمكنت قبل قليل ، من توقيف صهري الضحية اللذان اعتديا عليه بالضرب و الجرح.
المعنيان اللذان تربطهما علاقة مصاهرة مع الضحية و بسبب خلافات عائلية تطورت الضرب و الجرح سيتم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معهما في الموضوع بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة