صاحب ملهى ليالي الأنس يخرج عن صمته و يرد على عمدة طنجة و بعض المنابر الإعلامية (وثائق)


صاحب ملهى ليالي الأنس يخرج عن صمته و يرد على عمدة طنجة و بعض المنابر الإعلامية (وثائق)

بعد الجدل الكبير الذي أثاره قرار  رئیس مجلس مدينة طنجة البشیر العبدلاوي، و الذي أصدره الأسبوع المنصرم و المتعلق، بسحب الترخیص باستغلال المصطاف السیاحي (ملھى لبالي الأنس) الواقع بالشاطئ البلدي لطنجة، من الشركة المسیرة له، خرج صاحب الملهى عن صمته ورد على قرار العمدة ومانشر في الصحافة واصفا إياه بالغير الصحيح.

و أوضح صاحب ملهى ليالي الأنس في تصريح لـ”المغرب 24″ أن وثیقة طلب استغلال المصطاف السیاحي المذكور، سارية المفعول، نظرا لوضعها في الآجال القانونیة المحددة قصد إيداع الملف الكامل لطلب الترخیص النھائي طبقا لكناش التحملات.

وأما بخصوص كون المحل المراد استغلاله قد أحیلت بخصوصه على مصالح الجماعة الحضرية لطنجة المختصة، عدة شكايات تنازع أمام القضاء في أحقیة استغلال المصطاف المعني ، أوضح صاحب الملهى أن القضاء أصدر أحكام نهائية لصالحه بخصوص الشكايات المرفوعة ضده، غير أن العمدة كان له رأي آخر وسحب الترخيص دون موجب حق.

وإستنكر المعني بالأمر قرار إغلاق الملهى بالرغم من إنصافه من طرف القضاء حسب الأحكام الصادرة من طرف المحكمة التجارية بطنجة (رقم 238، 464، 946، 616) والمحكمة الإدارية بالرباط (رقم 3744).

كما إستغرب صاحب الملهى تناول بعض المنابر الإعلامية للموضوع دون أخد رأيه والإكتفاء فقط بقرار الجماعة، الشيء الذي يتنافى تماما مع أخلاقيات مهنة المتاعب و يطرح العديد من التساؤلات حول مدى مصداقية هذه المنابر مؤكدا بأنه يستكمل خطواته في مقاضاة المنابر الإعلامية التي اتهمته بدون أية أدلة باستغلال النفود وبمحاولة الاختطاف و التهديد و الضرب و الجرج و إلحاق خسائر مادية بملك الغير وتكوين عصابة إجرامية.

مقالات ذات صلة