آخر الأخبار

شفاء أربع حالات من كورونا في تازة


شفاء أربع حالات من كورونا في تازة

المغرب 24 : محمد بودويرة          

كشف المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتازة، الدكتور الحسيني محمد، عن تماثل أربع حالات للشفاء من فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنهم سيغادرون المسشتفى غذا الجمعة.

وقال الدكتور الحسيني محمد في تصريح خص به “المغرب 24”، إن أربع حالات كانت تتابع العلاج من فيروس كوروتا بالمستشفى الإقليمي إبن باجة، تماثلت للشفاء بشكل كلي، بعد التأكد من سلبية نتائج التحليلات المخبرية اليوم الخميس.

وأوضح المتحدث أن المستشفى سينظم حفلا صغيرا سيحضره الطاقم التمريضي والطبي والعاملين بالمركز الاستشفائي ابن باجة احتفالا بالأشخاص المتعافون، مشيرا إلى أن إقليم تازة سجلت إلى غاية اليوم الخميس، 24 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء اليوم الخميس عن إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في المغرب إلى 1374 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 99 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وحسب وزارة الصحة فقد إرتفع عدد المتعافين من فيروس “كوفيد 19” إلى 109 حالة، بعد تسجيل 12 حالة شفاء.

ووفق ذات المصدر فقد تم تسجيل اربع حالات وفيات بفيروس كورونا، ليرتفع عدد ضحايا “كوفيد 19” إلى 97 حالة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلغ 5009 منذ بداية انتشار الفيروس على مستوى البلاد.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة