شركة فضيلة تنخرط في عملية دعم الأسر المعوزة بتازة


شركة فضيلة تنخرط في عملية دعم الأسر المعوزة بتازة

في مبادرة تضامنية تهدف إلى دعم الأسر المعوزة، وذلك في سياق الإجراءات الاحترازية المتخذة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

قامت شركة “FADILA” بمدينة تازة بإعداد وتوزيع 1600 قفة على الأسر المعوزة بأحياء مدينة تازة.
وتتكون كل قفة من المواد الغذائية الأساسية التالية: 10kg من البطاطس، 25 kg من الدقيق،5kg من الارز، 5L من زيت المائدة، علبة كبيرة من الطماطم، علبة من مختلف العجائن، شاي، قهوة،السكر،حمص، عدس، ملح.

وحسب تصريح لمسؤول بالشركة، ل”المغرب 24″ فإن هذه العملية جائت في إطار التعبئة الوطنية الشاملة التي تعيشها المملكة للحد من آثار وتبعات وباء كورونا المستجد، و لتخفيف الضرر الذي لحق بالعديد من الاسر، جراء فقدانهم العمل، و لتشجيع المكوث في المنازل كأفضل إجراء وقائي لتفادي الإصابة بهذا الفيروس الفتاك.

وقال المتحدث إن هذه العملية التضامنية تقوم بها الشركة كلما حل شهر رمضان المبارك من كل سنة، ونظرا لهذه المرحلة الحرجة قمنا بهذه العملية التضامنية استباقية، مؤكدا على التزمه بالاستمرار في أداء أجور جميع العاملين و المستخدمين بالشركة طيلة هذه الفترة، كما وضعت الشركة حافلة رهن إشارة المستشفى الاقليمي بتازة، لاستعمالها في التصدي لانتشار جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19، حيث صرح أن هاته المساهمة هي مساهمة أولية، في انتظار مساهمات أخرى تراعى فيها مستجدات هذا الملف.

و قد تركت هذه المبادرة الإنسانية صدى طيبا في نفوس الأسر المستفيدة، وأدخلت الفرحة والسرور على قلوبهم إبان هذا الظرف الصحي الاستثنائي.

مقالات ذات صلة