شبكة (اتصالات المغرب) تحرز لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب


شبكة (اتصالات المغرب) تحرز لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب

أحرزت شبكة (اتصالات المغرب) لقب 2016 لأسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب، الذي تمنحه وكالة (أوكلا سبيد تيست) الرائدة عالميا في مجال تطبيقات فحص الشبكات واختبارات عرض النطاق الترددي .  

وأفاد بلاغ لشركة (اتصالات المغرب) بأن هذا الاعتراف الدولي يعد ثمرة المجهودات المضاعفة التي تقوم بها المؤسسة في مجال الاستثمارات في البنيات التحتية وأرضية الشبكات، مضيفا أن هذا اللقب يعد تأكيدا للاعتراف الدولي بريادة اتصالات المغرب.  

وأضاف المصدر ذاته أن شبكة اتصالات المغرب تقدم منذ سنة 2015 تكنولوجيا الجيل الرابع التي توفر سرعات تصل إلى 225 ميكابيت في الثانية، وأوسع تغطية وطنية بمعدل تغطية عدد السكان يزيد عن 73 في المائة.  

وأورد البلاغ تصريحا للسيد جامي ستيفن نائب رئيس ( أوكلا سبيد تيست ) اعتبر فيه أنه “من خلال إنجاز أكثر من تسعة ملايين اختبار (سبيد تيست) كل يوم على موقع (أوكلا)، نعتبر أكبر شريك لمقدمي خدمات الانترنت في العالم لدراسة وتشخيص شبكات الانترنت الثابتة والنقالة”.  

وقال ستيفن إن موقع (أوكلا) قام بتحديد أسرع شبكة للهاتف النقال بالمغرب استنادا إلى أزيد من 300 ألف اختبار فعلي قام بها مستخدمون مغاربة خلال الأشهر الستة الأخيرة .  

وخلص إلى أنه “بناء على تحليل البيانات المتوفرة لدينا، فإن اتصالات المغرب توفر لزبنائها أسرع خدمة إنترنت في المغرب. ويسرنا بذلك أن نشير إلى قوة شبكة اتصالات المغرب وبالتالي منحها لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب خلال سنة 2016”.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons