alternative text

زلزال يضرب المكسيك مباشرة بعد تسجيل الهدف في مرمى ألمانيا


زلزال يضرب المكسيك مباشرة بعد تسجيل الهدف في مرمى ألمانيا

سجّل مركز رصد الزلازل والتحليل الجيولوجي في المكسيك، اليوم الأحد 17 يونيو، هزة أرضية حوالي الساعة 10:35 دقيقة بالتوقيت المحلي، عقب الهدف الذي سجله هيرفينغ لوزانو، في مرمى منتخب ألمانيا، ضمن بطولة كأس العالم.
وقال المركز في بيان له على الانترنت “تم توثيق زلزال في مدينة مكسيكو، ويحمل طابعا عرضيا، وعلى الأرجح، ذلك كان سببه قفزات مجموعات كبيرة خلال هدف فريق المكسيك في بطولة كأس العالم، رصدها اثنان على الأقل من أجهزة الاستشعار”.
وتابع آلاف المشجعين مباراة المنتخب المكسيكي في ساحة سوكالو في العاصمة، وسط أجواء احتفالية بعد إحراز هدف التقدم في شباك المانشافت.
حقق منتخب المكسيك فوزه الأول في مونديال روسيا 2018 على حساب نظيره الألماني حامل لقب كأس العالم 2014، بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسية موسكو، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة.
وسجل هدف المنتخب المكسيكي والمباراة الوحيد المهاجم هيرفينغ لوزانو عند الدقيقة 35 من الشوط الأول، وحصل كذلك على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما حرمت العارضة لاعب خط الوسط الألماني “توني كروس” من تسجيل هدف التعادل لألمانيا.

مقالات ذات صلة