الريال و الممر الشرفي في كامب نو .. زيدان يحسم الموقف


الريال و الممر الشرفي في كامب نو .. زيدان يحسم الموقف

حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في قضية الممر الشرفي، وأكد أن ريال مدريد لن يقوم به بـ”كامب نو”، في حال كان برشلونة قد حسم لقب “الليغا”، قبل مواجهته لـ”الميرينغي”.
 
وتحدث “زيزو” أمام وسائل الإعلام، عشية المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (الأحد الساعة 14:15 غرينيتش): “نحن نركز على مباراة الغد، ولا نفكر سوى في النقاط الـ 3، لأننا نريد تقليص الفارق، وأتلتيكو مدريد في المركز الثاني، ويستحق هذا المركز”.
 
وعن خسارته “الليغا”، رد زيدان قائلا “لا يوجد تفسير لهذا الأمر، لأنه في الموسم هناك لحظات الأمور لا تسير بالشكل الصحيح. هذا ما حدث لنا، واستمر الأمر لوقت طويل”.
 
وقد يحسم برشلونة الليغا في الجولات القليلة القادمة، أي قبل ملاقاة ريال مدريد في “الكلاسيكو”، لذلك سأل أحد الصحفيين، المدرب زيدان إن كان فريقه سيقوم بالممر الشرفي في “كامب نو”، فرد قائلا: “جوابي واضح، وهذا قراري. لن نقوم بالممر الشرفي، لكننا ما زلنا بعيدين عن نهاية الموسم”.
 
وأشار زيدان إلى أن الممر الشرفي مجرد تقليد، وبرشلونة قد كسر هذا التقليد من قبل”، في إشارة إلى عدم قيام لاعبي البارصا، بذلك في “سانتياغو بيرنابيو”، بعد تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية 2017.

مقالات ذات صلة