رونالدو يلتحق بمقر يوفنتوس استعداداً للموسم الجديد

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم الإثنين، إلى مقر تدريبات السيدة العجوز “كونتيناسا”، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2021-2022.

وحضر النجم البرتغالي إلي عيادة يوفنتوس صباح اليوم، وكان في إستقباله عدد كبير من الجماهير والمعجبين، قبل إجراء الفحوصات الطبية تمهيداً للإنضمام إلي تدريبات البيانكونيري.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قد وصل مساء اليوم الأحد، إلي مطار كاسيل فى تورينو، استعداداً للانضمام إلى “السيدة العجوز” بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وقضي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عطلته الصيفية مع أسرته عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والخروج أمام بلجيكا في دور الـ 16.

ونشر الصحفي الشهير روميو أجريستي بموقع “جول” العالمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو لطائرة رونالدو الخاصة، لحظة هبوطها فى مطار “كاسيل” بـ تورينو.

وإرتبط إسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، حيث يتبقي في عقده موسم واحد، وسط إهتمام من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن بافيل نيدفيد نائب ريس يوفنتوس الإيطالي، قد أكد في تصريحات صحفية، علي ان رونالدو سيعود إلي اليوفي ولن يرحل عن النادي.