alternative text

رونالدو .. سيرجيو راموس خانني و طعنني في الظهر


رونالدو .. سيرجيو راموس خانني و طعنني في الظهر

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن زميله في الفريق سيرجو راموس خانه وطعنه في الظهر.
واعتبر رونالدو انه معرفة راموس بمخطط فلورنتينو بيريز ضده منذ أشهر، “خيانة”.
وكان سيرجيو راموس أحد أكبر الداعمين للاعب البرتغالي الهداف طوال الموسم الماضي أمام العديد من النجوم وتحديداً الإسبان منهم وكذلك الرئيس فلورنتينو بيريز. 
وأعلن راموس أحد أكبر داعمي رونالدو منذ التحاقه بالريال، أنه كان يعرف بمخطط فلورنتينو منذ أشهر، وهو الأمر الذي يراه رونالدو خيانة له.
وقالت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية، إن بيريز كان يعقد اجتماعات دورية مع راموس، كونه قائد الفريق للحديث عن مستقبل ريال مدريد وإمكانية الحفاظ على المكتسبات المحققة.
وصرح فلورنتينو حينها بأن رونالدو لا يمكن أن يصبح جزءاً من الفريق نظراً لتقدمه بالعمر وعدم إمكانية لعبه لسنوات أطول على ذات المستوى المعروف عنه، وهو ما وافقه عليه سيرجيو راموس أكثر من مرة طوال الموسم الماضي.
وأضافت الصحيفة بالقول: اعتبر رونالدو ما قام به راموس خيانة، وكأنه طعنة في ظهر اللاعب الأفضل في تاريخ ريال مدريد.
وتحدثت الصحافة الرياضية الإسبانية اليوم الجمعة 06 يوليوز، عن إمكانية قوية ل” انتقال وشيك ” للاعب لرونالدو من ريال مدريد إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بقيمة مالية تقدر ب 100 مليون أورو.
كشفت تقارير صحفية عالمية، عن نية فريق يوفنتوس بيع نجمي الفريق باولو ديبالا وغونزالو هيغواين بهدف تمويل صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 
وبحسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد وافق بالفعل على قيمة راتبه الأسبوعي المقرر أن يتقاضاه مع بطل إيطاليا بالموسم المقبل، إذ تؤكد الصحيفة أن راتب رونالدو قد يصل لمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. 
وتأتي أنباء استغناء السيدة العجوز عن نجميه بعد مساهمة كلاهما في حصد العديد من الألقاب للفريق في السنوات الأخيرة؛ إلا أن عدم الفوز برابطة أبطال أوروبا قد يكون السبب الرئيس في التخلي عنهما لصالح التعاقد مع رونالدو.

مقالات ذات صلة