رونار يوجه رسالة شكر للمغاربة و اللاعبين .. هل هو الوداع؟


رونار يوجه رسالة شكر للمغاربة و اللاعبين .. هل هو الوداع؟

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار مسؤوليته عن إخفاق أسود الأطلس في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 عقب الخسارة أمام منتخب بنين في الدور ثمن النهائي ب 5/2.
ووجه رونار رسالة عبر مواقع التواصل، يعبر فيها عن شكره للاعبين والجماهير المغربية المساندة للأسود والعاشقة لكرة القدم المغربية.
وقال رونار: أشكر اللاعبين على كل ما قدموه طوال هذه الفترة الطويلة .. .وأقول لهم أحبكم ولا يجب إلا الأجمل في مغامرتنا ..وأشكر الجماهير المغربية التي تنقلت إلى روسيا ومصر وكل من ساندنا طيلة هذا المشوار..”
وأضاف رونار في رسالة طويلة: كنتم سندا رائعا، كرة القدم تخلق الفرحة والحزن ولهذا نعشقها.. ديما مغرب..”.
وقال رونار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أتحمل مسؤولية خسارة مباراة بنين وتوديع البطولة مبكرا”.
   وأضاف “أهنئ منتخب بنين لفوزه اليوم، كنت أدرك صعوبة المباراة بعد أن شاهدت مباراة بنين أمام الكاميرون وغانا، لكننا لم نتمكن من إيجاد حلول ملائمة”، موضحا أن بنين لعبت بشكل جيد وسجلت قبل أن يدرك المغرب التعادل ويخفق في حسم المباراة في وقت قاتل.
   وأردف قائلا “كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة، لكن في كرة القدم هناك فائز وخاسر وعلينا تقبل النتيجة كيفما كانت.. هذه هي كرة القدم”.
   وبخصوص رحيله عن المنتخب عقب خروج أسود الأطلس من دور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قال رونار “إنا مرتبط بعقد مع المنتخب المغربي حتى عام 2021، وأنا احترم هذا التعاقد”.
   وتابع “لا أفكر في مستقبلي مع الفريق كل ما سأعمله أنني سأعود للفندق وسأسافر للمغرب بعدها وسنضع النقاط فوق الحروف حول البقاء من عدمه”.
   واضاف “أشعر بالخجل بلا شك أمام الجمهور المغربي، وأشكرهم على دعمهم وأتمنى التوفيق في المستقبل وعلينا ألا نأسف لذلك لأننا خرجنا بضربات الترجيح ولم يحالفنا الحظ”.
   وأكد أن غياب مهدي بنعطية مدافع الفريق كان بسبب تعرضه لإصابة، ولم يكن سببه أي أمور أخرى خارج الملعب 

مقالات ذات صلة