رونار يكشف عن لائحة المنتخب النهائية


رونار يكشف عن لائحة المنتخب النهائية

حدد هيرفي رونار الناخب الوطني، موعد الكشف عن لائحة المنتخب الوطني النهائية، استعدادا لخوض نهائيات بطولة أمم إفريقيا، التي ستقام بمصر بين شهري يونيو الجاري ويوليوز المقبل.

حيث سيكشف مدرب « الأسود »، قائمة 23 لاعبا، مساء يوم غد الثلاثاء، تماشيا مع قرار الاتحاد الإفريقي، والقاضي، بالإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخبات 24 المشاركة في « الكان »، قبل انتهاء يوم 11 يونيو الجاري.

ومن المرتقب أن يسقط رونار أربعة أسماء من اللائحة الأولية، التي ضمت في أول الأمر 27 لاعبا، من بينهم ثلاثة لاعبين محليين، مع الاحتفاظ بحق إجراء تعديل على اللائحة النهائية قبل انطلاق البطولة، وفق القوانين والأنظمة المعمول بها داخل « الفيفا ».

وسيجد الناخب الوطني، صعوبة بالغة في تحديد لائحته النهائية، خصوصا وأن الجميع، أبدى استعداده التام، لخوض النهائيات، ومن المنتظر، أن يحسم رونار في أسماء المغادرين، بالنظر إلى حالتهم الصحية.

وسيحل المنتخب الوطني صباح يوم الأربعاء المقبل، بمدينة مراكش، قادما من مطار الرباط سلا، في رحلة جوية، تحسبا لإجراء مباراة ودية، ستجمعه عشية اليوم نفسه، بمنتخب غامبيا، على أن تكون العودة مساء اليوم ذاته، صوب مقر إقامة المنتخب بسلا.

إذ ستواصل العناصر الدولية برنامجها التحضيري، قبل العودة من جديد إلى مراكش، ومنازلة منتخب زامبيا، في مباراة ودية ثانية على أرضية مركب مراكش، عشية يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة