رقم قياسي جديد .. انتفاضة المُدّمر رونالدو تضع اليوفي في صدارة الكالتشيو (فيديو)


رقم قياسي جديد .. انتفاضة المُدّمر رونالدو تضع اليوفي في صدارة الكالتشيو (فيديو)

حقق نادي يوفنتوس فوزا بثلاثة أهدف لهدف على ضيفه أودينيزي، في مباراة أقيمت، اليوم الأحد، لحساب المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

وسجل ثلاثية “السيدة العجوز”، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين)، والمدافع ليوناردو بونوتشي، في الدقائق 9، و37، و45 على الترتيب، بينما سجل إيناسيو بوسيتو، هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع اليوفي بهذا الفوز، رصيده إلى 39 نقطة في صدارة “الكالتشيو”، في انتظار مواجهة إنتر ميلان، الثاني (38 نقطة)، أمام مضيفه فيورنتينا التي ستقام في وقت لاحق اليوم السبت.

في المقابل، تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الـ17.

وحقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام ضيفه أودينيزي،ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في 19 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم، ليصبح أول لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى، الذي يسجل عشرة أهداف على الأقل في جميع المسابقات خلال 15 موسما على التوالي.

ورفع رونالدو عدد أهدافه في الدوري الإيطالي إلى 9، ليقفز إلى المركز الرابع في قائمة هدافي “الكالتشيو”، ويتخلف بفارق 8 أهداف عن متصدر القائمة، مهاجم لاتسيو، الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي.

مقالات ذات صلة