آخر الأخبار

رغم رفض الرجاء إجراء المباراة .. مديرية التحكيم تعين اليعقوبي حكما لمؤجل الجولة التاسعة


رغم رفض الرجاء إجراء المباراة .. مديرية التحكيم تعين اليعقوبي حكما لمؤجل الجولة التاسعة

المغرب 24 : محمد بودويرة           

بالرغم من رفض نادي الرجاء الرياضي إجراء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي المقررة اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي لكرة القدم، أعلنت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعيينها للحكم عبد الرحيم اليعقوبي لقيادة المباراة المبرمجة على الورق مساء اليوم على الساعة السابعة مساء.

وأعلنت الصفحة الرسمية للدفاع الحسني الجديدي صباح اليوم عن تعيين الحكم عبد الرحيم اليعقوبي لقيادة المباراة، في إشارة واضحة إلى استعداد فارس دكالة لخوض المباراة المبرمجة مساء اليوم الثلاثاء.

وفي حال عدم تأجيل المباراة من طرف العصبة الاحترافية لكرة القدم، سيكون حكم المباراة وفريق الدفاع الحسني الجديدي مضطرين لإثبات حضورهما على أرضية الميدان قبل الإعلان عن نهايتها لصالح الفريق الدكالي بسبب تخلف الرجاء الرياضي عن الحضور.

و كان نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد أكد أمس الإثنين رسميا رفضه إجراء مباراته أمام الدفاع الجديدي، بسبب تواجده في الجزائر استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.

ودعا الفريق البيضاوي في بلاغ له، العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى احترام مقتضيات المواد 16 و21 من قانون مسابقات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي ينص على احترام أجل 3 أيام كاملة بين اللقاء الدولي واللقاء المؤجل.

مقالات ذات صلة