رغم الهزيمة .. الرجاء يتأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس


رغم الهزيمة .. الرجاء يتأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،من التأهل لدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ومواجهة الإسماعيلي المصري، رغم الخسارة أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف في مباراة إياب دور الربع، مساء اليوم الأحد، بالدار البيضاء.

وافتتح الفريق الجزائري نتيجة التسجيل عن طريق اللاعب سامي فريوي في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الضيف بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية ضغط رفاق العميد محسن متولي، على نصف ملعب الفريق الجزائري بحثا عن هدف التعادل، إذ أتيحت لهم العديد من فرص التهديف لم ينجحوا في استثمارها بالشكل المطلوب، كانت أهمها  في الدقيقة 48 حيث أخرج دفاع المولودية كرة الهدف من على خط المرمى ليستمر تقدم الفريق الضيف حتى نهاية المباراة بالنتيجة المذكورة (1-0) لصالح مولودية الجزائر.

وعاش جمهور  الفريق الأخضر على أعصابه في الدقائق الأخيرة بعد ضغط العناصر الجزائرية، قبل أن يتنفس الصعداء بعد إنهاء المباراة بفوز المولودية بهدف نظيف وتأهل الرجاء لدور نصف النهائي ، وذلك باستفادته من امتياز تسجيل هدفين خارج القواعد خلال مباراة الذهاب التي انتهت لصالح النسور بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة