رسميًا : هذه هي اللائحة الكاملة لمرشحي العدالة والتنمية بطنجة أصيلة


رسميًا : هذه هي اللائحة الكاملة لمرشحي العدالة والتنمية بطنجة أصيلة

علم “المغرب 24” أن لائحة المرشحين للانتخابات التشريعية  ليوم 7 أكتوبر القادم بدائرة طنجة أصيلة، والتي سيخوضها حزب المصباح للمنافسة مع الأحزاب الأخرى على خمس مقاعد برلمانية جاءت كالتالي .

وستعول أمانة المصباح على الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف، لقيادة لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة طنجة أصيلة، والظفر بأكبر عدد من المقاعد.

واستطاع سمير عبد المولى، عمدة طنجة السابق، أن يخلق المفاجأة بتزكية الأمانة العام لحزب المصباح له كوصيف للائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة، بعد استقالته من حزب البام وانضمامه لحزب المصباح.

فيما تمكن محمد خيي، الكاتب الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة، ورئيس مقاطعة بني مكادة،  والبرلماني عن لائحة الشباب، من الحصول على ثقة أمانة البيجيدي في المرتبة الثالثة للائحة الحزب بدائرة طنجة، بعدما كان وصيفا للائحة في هيئة الترشيح الإقليمية، تاركا مكانه لسمير عبد المولى الذي زكته الأمانة العامة لوصافة اللائحة.

وجافظ عبد اللطيف بروحو على المرتبة الرابعة في لائحة البيجيدي بطنجة، وذلك بعد اقتراحه من طرف هيئة الترشيح الإقليمية في نفس المرتبة التي زكته الأمانة العامة فيها.

أما محمد أفقير، رئيس مقاطعة طنجة المدينة، وأحد قدماء العمل الاسلامي بطنجة، فقد جاء في المرتبة الخامسة للائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons