رسميًا : هذا رد فعل الاتحاد الإسباني بعد مقترح إقامة «السوبر» بطنجة


رسميًا : هذا رد فعل الاتحاد الإسباني بعد مقترح إقامة «السوبر» بطنجة

أشاد الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة6 يوليوز بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .
   وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا .
   وأوضح نفس المصدر أن اجتماعا عقد أمس الخميس 5 يوليوز بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومسؤولي ناديي برشلونة وإشبيلية من أجل الاتفاق حول تاريخ ومكان إجراء المباراة ” كأس السوبر 2018 ” مشيرا إلى أن الاتحاد اقترح خلال هذا اللقاء على مسؤولي الفريقين برمجة مباراة واحدة بتاريخ 12 غشت المقبل بملعب محايد بدل صيغة ( ذهاب وإياب ) .
   وأكد أن نادي برشلونة أبدى تأييده لهذا الاقتراح بينما اختار نادي العاصمة الأندلسية الحفاظ على الصيغة الحالية للعب كأس السوبر ( ذهاب وإياب ) .
   وأضاف أنه أمام هذا الوضع فقد قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقد اجتماع لمكتبه المديري يوم 9 يوليوز الجاري من أجل بحث هذه القضية.

مقالات ذات صلة