رسميا .. عمر مورو يتسلم مهامه رئيساً لجهة طنجة تطوان الحسيمة خلفاً لفاطمة الحساني

بعد أن تم انتخابه رئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تسلم صباح اليوم الجمعة، عمر مورو، بشكل رسمي مهامه خلفا للرئيسة المنتهية ولايتها، فاطمة الحساني.

وقد حصل عمر مورو أثناء انتخابه على 56 من أصوات أعضاء المجلس المشكل من 63 عضوا، فيما امتنع أربعة أعضاء عن التصويت.

وأثناء عملية تسليم السلط، أكد عمر مورو في كلمة له أنه  يجب  تحقيق الرهانات الوطنية والجهوية، وإعطاء دفعة قوية ونفس متجدد للتنمية الترابية المستدامة والدامجة.

وأضاف مورو في السياق ذاته أنه واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، و أنه حريص على إشراك جميع مكونات المجلس في المساهمة الايجابية في خدمة الشأن العام المحلي بطنجة.

ومن جهتها، عبرت الحساني عن يقينها بقدرة الرئيس الجديد عمر مورو على مواصلة السير قدما بالمشاريع التنموية التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة، متمنية له التوفيق في مهامه.

هذا ويضم مكتب مجلس الجهة برئاسة عمر مورو، كلا من عبد اللطيف الغلبزوري عن حزب الأصالة والمعاصرة، رفيق بلقرشي عن الاستقلال، و توفيق البورش عن حزب التجمع الوطني للاحرار، و العربي المحرشي عن حزب الأصالة والمعاصرة و رفيعة المنصوري عن حزب الاستقلال،  وحكمت الشلاف عن حزب التجمع الوطني للاحرار، و  محمد الزموري عن حزب الاتحاد الدستوري، و جيهان الخطابي عن حزب الأصالة والمعاصرة.