رسميا..تم تأهيل أسامة الإدريسي لحمل قميص المنتخب المغربي


رسميا..تم تأهيل أسامة الإدريسي لحمل قميص المنتخب المغربي

المغرب 24 : محمد بودويرة     

أصبح بإمكان الناخب الوطني هيرفي رونار، الإعتماد رسميا على أسامة الإدريسي لاعب “أزد ألكمار” الهولندي، في تشكيلته التي سيواجه بها منتخبا مالاوي والأرجنتين، بعدما تم تأهيل اللاعب من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها أن الإدريسي الذي ينشط في الخط الأمامي، أصبح مؤهلا بشكل رسمي لحمل قميص المنتخب المغربي.

وقالت الجامعة في بلاغها “إنها توصلت بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تؤكد من خلالها أن الدولي المغربي أسامة الإدريسي، مؤهل رسميا لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، و  خوض الاستحقاقات الكروية المقبلة لأسود الأطلس”.

وكان الإدريسي المحترف في صفوف فريق “أزيد ألكمار” الهولندي، قد حسم قبل أيام موقفه باللعب للمغرب بدل هولندا، بعد فترة طويلة من التردد، ليعزز بذلك صفوف المنتخب الوطني، المقبل على نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر، الصيف القادم.

ويذكر أن أسامة الإدريسي يتواجد حاليا في معسكر الأسود استعدادا لخوض المباراة الرسمية أمام منتخب مالاوي الجمعة المقبل، على أرضية الملعب الوطني بينغو بـ “ليلونغوي”، برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

مقالات ذات صلة