alternative text

رسميا : الريال يتعاقد مع اللاعب المغربي إبراهيم دياز ويقدمه للجماهير


رسميا : الريال يتعاقد مع اللاعب المغربي إبراهيم دياز ويقدمه للجماهير

المغرب 24 : محمد بودويرة     

قدم أمس الإثنين نادي ريال مدريد الإسباني لاعب وسطه الجديد إبراهيم دياز للجماهير، بعد التعاقد معه قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن الملكي عبر موقع الرسمي انضمام النجم الصاعد المغربي الأصل إبراهيم دياز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك بعد أسبوع من فتح باب سوق الانتقالات الشتوية بقيمة 15 مليون يورو حسب ما كشف عنه موقع “فوت ميركاتو”.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي إن اللاعب وقع على عقد لمدة 6 أعوام وذلك بعد اجتياز الفحص الطبي الذي أقيم أمس الإثنين في مدريد.

و تم تقديم اللاعب في سانتياغو بيرنابيو ، في مؤتمر صحفي رفققة الرئيس فلورنتينو بيريز.

الرئيس بيريز قال على هامش تقديم اللاعب المغربي “إنه يوم مميز ومثير بالنسبة لنادي ريال مدريد , نريد أن نزداد قوة اليوم وغداً ولن نرتاح أبداً. نحن نادي ثلاثة عشر كأساً أوروبياً , و لقد قدمنا ​​بالأمس كأس العالم للأندية السابعة الخاصة بنا ”.

وأضاف رئيس النادي في حديثه ” نحن المدريدستا يجب أن نقدر هذه المرحلة المليئة بالنجاح التي عشناها في السنوات الاخيرة , يملك إبراهيم الموهبة الخاصة , والجودة و السحر , انه يحلم بالنجاح مع هذا القميص ” .

واختتم الرئيس حيث قال ” ابراهيم , لقد اخترت هذا النادي فوق كل النوادي العظيمة التي رغبت بالتعاقد معك , تصل إلى أكثر النادي تطلباً في العالم , لديك تحدي هائل وعليك أثبات الجودة التي تمتلكها , أهلاً بك في ريال مدريد”.

من جهته، قال دياز: “إنه اليوم الأسعد في حياتي، ليس هناك هدية أجمل من هذه”، موضحا “بعدما قررت الرحيل عن مانشستر سيتي كانت لدي 3 خيارات، جميعها اللعب لريال مدريد، لأنه من المستحيل الذهاب لأي مكان آخر”.

وأضاف المتحدث “أتفهم المسؤولية الملقاة على عاتقي باللعب بهذا القميص، وسأقدم كل ما لدي منذ اليوم الأول”.

مقالات ذات صلة