رسميا : الدولي المغربي ينضم لنادي الزمالك المصري لثلاثة مواسم ونصف


رسميا : الدولي المغربي ينضم لنادي الزمالك المصري لثلاثة مواسم ونصف

المغرب 24 : محمد بودويرة    

أعلن صباح اليوم الإثنين نادي الزمالك المصري، عن تعاقده رسميا مع الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم “مالاطية سبور” التركي، لمدة 3 مواسم ونصف.

وأوضح رئيس النادي المصري مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي، لتقديم مهاجم “أسود الأطلس” خالد بوطيب ، أن النادي نجح في ضم المهاجم المغربي “المميز” ، مشيرا إلى أن انضمام بوطيب للفريق الأول يمثل “صفقة قوية” لتدعيم نادي “القلعة البيضاء”.

وأبرز منصور أن انضمام بوطيب للفريق الأول هو “إضافة” نوعية للصفقات الأجنبية التي أبرمها النادي مع كل من التونسيين فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمغربي حميد أحداد.

وعلى صعيد متصل، كشف مرتضى منصور أن اللاعب المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك “لن يرحل عن الفريق”، مضيفا أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس، متشبث باستمراره ضمن قائمة لاعبي الفريق.

وسينضم خالد بوطيب إلى حميد أحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا والذي انتقل في يوليوز الماضي إلى نادي الزمالك لمدة أربع سنوات، وبذلك تتوسع قائمة اللاعبين المغاربة الذين يمارسون في الدوري المصري والتي تشمل أيضا وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي. ويتصدر نادي الزمالك، الدوري المصري ب 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ولعب بوطيب في البطولة الفرنسية ضمن عدة فرق بالقسم الثاني منها جازيليك ولوزينياك وأجاكسيو (2014-2016) وستراسبورغ (درجة أولى) قبل التحاقه بملطية سبور التركي.

وسجل بوطيب 17 هدفا في 51 مباراة شارك فيها مع فريقه التركي منذ صيف 2017.

كما شارك بوطيب البالغ من العمر (32 سنة) مع أسود الأطلس في 21 مباراة سجل خلالها 9 أهداف.

مقالات ذات صلة