دِيربي التَحدِي بَيْن الرّجاء و الودَاد بملعب الشيخ زايد بالإمارات


دِيربي التَحدِي بَيْن الرّجاء و الودَاد بملعب الشيخ زايد بالإمارات

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، اتفاقية شراكة مع الاتحاد الاماراتي. لإجراء مباراة استعراضية بين الوداد والرجاء البيضاويين في 22 مارس المقبل بملعب الشيخ زايد بإمارة أبوظبي ، حيث سيتوصل قطبي كرة القدم  بمدينة دار البيضاء بمنحة مالية تفوق منحة الفوز بدرع البطولة المحلية للمحترفين.

وستتخلل المباراة المذكورة حفلات موسيقية يقيمها فنانون مغاربة بأبوظبي، وستعرف أيضا أنشطة ومسابقات خاصة بالجماهير الحاضرة بالملعب الذي سيحتضن المواجهة.

و حول هذا اللقاء قال جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، إنه سعيد بتقوية العلاقة بين الاتحادين المغربي والاماراتي من خلال اجراء ديربي البيضاء في الامارات العربية المتحدة، مضيفا “سعداء كثيرا بهذا اللقاء الذي يجمع بلدين تربطهما علاقات سياسية واقتصادية ورياضية قوية، وسيكون لنا شرف كبير للعب هنا بحضور جمهورنا”.

من جهته، شكر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي البيضاوي، رئيس الاتحاد الاماراتي والجامعة الملكية المغربية على تنظيم مباراة استعراضية بالامارات، مضيفا “سعيد أن تقام هذه المباراة على أرض أشقائنا في الامارات العربية، ونتمنى أن تكون انطلاقة لمباريات أخرى خلال السنوات المقبلة”.

للاشارة فإته سيتم تخصيص بعض الرحلات الخاصة للجماهير بأثمنة منخفضة، لتشجيع مناصري الفريقين على حضور المباراة.

مقالات ذات صلة