خطير جدًا : نجلة ملياردير “سكرانة” بطنجة تتسبب في حادثة سير مميتة وتنجو من فعلتها (وثائق)


خطير جدًا : نجلة ملياردير “سكرانة” بطنجة تتسبب في حادثة سير مميتة وتنجو من فعلتها (وثائق)

بتاريخ 21.07.2016 حوالي الساعة الثانية والنصف ليلا ، وقعت حادثة سير مميتة بمدينة طنجة ، وبالضبط بملتقى شارع إسبانيا و شارع عرباوة، راح ضحيتها المرحوم محمد كود السلاوي ،  متأترا بالجروح التي أصيب بها.

الخطير في هذه القضية ، و هو أثناء تحرير محاضر الحادث وملابساته ، بناء على الشهادات المقدمة من طرف شهود عيان ، تم إغفال عن سوء نية ، حسب شكاية نجل المرحوم محمد كود السلاوي ، المتسببة الرئيسية في هذه الحادثة المميتة ، والتي كانت في حالة سكر طافح.

قاضي التحقيق بدوره ، يرفض الإستماع للشهود ، الذين عاينوا الحادثة ، كما تتبث الشهادة الموقعة من طرفهم، والمصادق عليها ، وتدين المتسببة الرئيسية في هذا الحادث ، التي تم إطلاق سراحها ، رغم متابعتها من طرف وكيل الملك بتهمة القتل الخاطئ. 

نجل المرحوم ، محمد كود السلاوي ، بعد هذا الإنفلات الخطير ، سيلجأ بشكاية مباشرة ، إلى المدير العام للأمن الوطني ، السيد عبد اللطيف الحموشي ، يتهم من خلالها ، الضابط المعاين للحادث ، بربط علاقة وطيدة مع والد المتسببة الرئيسية في الحادث المميت ، مؤكدا أنه تم تغيير محضر الواقعة ، رغم عدة تصريحات للشهود و لأطراف آخرون تعرضوا بدورهم لنفس الحادث ، ليتم تلفيق سبب الحادث إلى شخص آخر تعرض هو الآخر للإصدطام بسيارة المتسببة الرئيسية في الحادث.

 

سعيد أعراب

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons