آخر الأخبار

حمد الله .. طبيب الفريق أبلغني بنهاية مسيرتي!


حمد الله .. طبيب الفريق أبلغني بنهاية مسيرتي!

في تاسع أيام شهر رمضان، فاجأ النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي متابعيه عبر صفحته الرسمية على الأنستغرام، بخبرتلقيه إصابة خطيرة تلقي على اثرها تحذيرات من طبيبه، بعدم لعبه كرة القدم مرة أخرى في حياته.

وكشف حمد الله البالغ من العمر 29 سنة، الذي انضم إلى نادي النصر، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، في عقد يمتد حتى 2022، في رسالة عبر صفحته أنه تعرض قبل عام من انتقاله إلى نادي النصر، لإصابة خطيرة للغاية.

وأشار النجم المغربي، إلى أن الطبيب المشرف عليه في ذلك الوقت، قال له بالحرف الواحد: “لن تلعب كرة القدم مرة أخرى في حياتك”.

وأوضح أنه وضع هذه الكلمات أمام عينيه، لكي تكون بمثابة التحدي، حيث أنها لم تحبطه أو تجعله يستسلم، بل زادته إصرارًا على النجاح.

وأرفق حمد الله، مع رسالته، صورة له وهو يبكي بعد تتويج النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

Voir cette publication sur Instagram

سلام عليكم ورحمة الله حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ و بعد فوزي بهداف الدوري التاريخي و أفضل لاعب في الدوري الحمد لله ، لاكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل. تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها و تذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدا التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي … نعم قالها هكذا ( لن تعلب كرة القدم مرة أخرى في حياتك ) لاكن تلك الكلمات لم تحبطني و لم تجعلني أستسلم ابدا من كلامه … بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات و وضعتها أمامي كتحفيز لي و كتحدي لي من أجل الوصول لما أريد و من أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ و أنت لا تعرف عزيمتي و إرادتي ، ولا أخفيكم كان تحدي صعب جدا جدا جدا ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي و فزت بالكثير و الكثير من الإنجازات و واضعا كلام الطبيب من الماضي و ساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى … و أنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافز على أنك تقاتل من اجل حلمك كيف ما كان، ولا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك و إرادتك فلن يستطيع أي احد فعل ذلك دمتم بخير و جعلنا الله من أهل الجنة ❤️

Une publication partagée par Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah) le

مقالات ذات صلة