حكيم زياش ضمن قائمة “ماركا” للصفقات المطلوبة في صفوف الريال


حكيم زياش ضمن قائمة “ماركا” للصفقات المطلوبة في صفوف الريال

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة أسوار الملكي، تقريرا على موقعها الإلكتروني، حول الصفقات التي يحتاجها ريال مدريد لتعزيز صفوفه في الميركاتو المقبل، وتضمنت إسم أحد نجوم المنتخب المغربي.
وقالت الصحيفة، أن النادي الملكي يحتاج لـ”5 صفقات” على الأقل لترميم صفوفه حسب طلبات زيدان، وهي: قلب دفاع، ظهير أيسر، لاعبا خط الوسط ومهاجم صريح.
كما حدّدت “ماركا” بعض الأسماء المطلوبة في ريال مدريد، ورشحت “3 مدافعين” للانضمام إلى كتيبة زيدان في الصيف وهم: دي ليخت (أياكس)، سكرينيار (الإنتر) وكوليبالي (نابولي).
وتداولت عدة أسماء لتعويض “الرحيل المرتقب” للبرازيلي مارسيلو في الجهة اليسرى من الدفاع ومن ضمنها: خوسي غايا (فالنسيا)، تشابي ألونسو (تشيلسي)، اليخاندرو غريمالدو (بنفيكا) دافيد ألابا (بايرن ميونيخ).
أما في خط الوسط، ينوي الريال تحت قيادة زيدان، استقطاب إسمين كبيرين في الميركاتو الصيفي، أحدهما لاعب في المحور: تياغو (البايرن)، بيانيتش (يوفنتوس)، بوغبا (مانشستر يونايتد).
كما ينوي النادي الملكي ضم إسم آخر في الوسط الهجومي، ومن بين الأسماء المتداولة صانع ألعاب أياكس، المغربي حكيم زياش، والذي قالت عنه الصحيفة: إنه “جعل البيرنابيو في حالة جنون”.
لكن المغربي ليس الوحيد من بين الأسماء المرشحة لتعزيز مركز صناعة اللعب في ريال مدريد، فهناك أسماء أخرى ارتبطت باللحاق بزيدان طيلة الفترة الماضية وعلى رأسها: هازارد (تشيلسي) وإريكسن (توتنهام).
وفي الهجوم، يدرس “بطل أوروبا” اختيارات كثيرة ومن ضمنها: نيمار ومبابي (باريس سان جيرمان)، هاري كين (توتنهام)، إيكاردي (الإنتر)، أوباميانج (أرسنال) ويوفيتش (أينتراخت فرانكفورت).

مقالات ذات صلة