جلالة الملك يبعث برقية شكر وامتنان إلى رئيس جمهورية غانا في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته لبلاده


جلالة الملك يبعث برقية شكر وامتنان إلى رئيس جمهورية غانا في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية شكر وامتنان إلى فخامة السيد نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته لبلاده.

وجاء في هذه البرقية “يسعدني، في ختام الزيارة الرسمية التي قمت بها إلى جمهورية غانا الشقيقة، أن أتوجه إلى فخامتكم بأصدق عبارات الشكر والامتنان، لما خصصتموه لي وللوفد المرافق لي، من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك للرئيس الغاني عن ارتياح جلالته للنتائج التي أسفرت عنها هذه الزيارة، وما طبعها من محادثات بناءة، وتبادل لوجهات النظر، حول مختلف القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، معربا جلالته عن ثقته بأن الاتفاقيات الهامة، التي تم توقيعها في مختلف المجالات، ستضفي دينامية جديدة على علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين.

كما أكد جلالة الملك حرص جلالته القوي على مواصلة العمل والتنسيق سويا مع الرئيس نانا أكوفو أدو ، من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى شراكة نموذجية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويساهم في النهوض بالتنمية الاقتصادية والبشرية، وتوطيد التضامن بين دول الجنوب، وخاصة داخل القارة الإفريقية.

مقالات ذات صلة