آخر الأخبار

توزيع مساعدات غذائية على عائلات معوزة بطنجة


توزيع مساعدات غذائية على عائلات معوزة بطنجة

في إطار الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الطوارئ الصحية وكذا الحجر الصحي من أجل الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد بمدينة طنجة و بعيداً عن الأضواء و عالم  السياسة و الانتخابات ، قام فاعل جمعوي يعمل موظفا في شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بالشمال، توزيع مساعدات غذائية على مجموعة من الأسر المعوزة والتي فقد معيلها العمل بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية.
وتندرج هذه المبادرة، التي أشرف عليها  ياسين الفاسي ، في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وأوضح ياسين الفاسي ، أن عملية توزيع المساعدات الغذائية على ساكنة مدينة طنجة، تندرج في إطار التخفيف من مخاطر انتشار فيروس كورونا على هذه الفئة الشعبية، وحمايتها من مخاطر جائحة كورونا.
وأشار ياسين الفاسي، أنه تمت أيضا بالمناسبة توعية وتحسيس ساكنة الأحياء بمخاطر فيروس كورونا وضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية الجاري تنفيذها حفاظا على صحتهم وسلامتهم، واحترام شروط النظافة الضرورية .
وأعرب ياسين، عن شكره لكل من قدم ويقدم الدعم المعنوي لمواجهة هذه الجائحة ، مؤكداً أهمية العمل الإجتماعي والإحساني بالمغرب والتزام المغاربة بتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بمفهوم التكافل الإجتماعي بين فئات المجتمع ومنها على الخصوص الأسر الضعيفة والمحيطين بهم.

مقالات ذات صلة