تنظيم مباراة موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة


تنظيم مباراة موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة

تم الإعلان عن تنظيم مباريات موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة لتوظيف متصرفين من الدرجتين الثانية والثالثة وتقنيين من الدرجة الثالثة.

وحسب الاعلان الذي تم تعميمه، تُفتح هذه المباريات في وجه المترشحين في وضعية إعاقة من جنسية مغربية وحاصلين على الشهادات المنصوص عليها في الإعلان.

ويتكون ملف الترشيح من طلب المشاركة في المباراة يتضمن على الخصوص الاسم الكامل للمترشح وعنوانه وبريده الالكتروني ورقم هاتفه وتوقيعه، بالإضافة إلى نسخة من الشهادة المطلوبة مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة إذا تعلق الأمر بشهادة أجنبية، ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف، فضلا عن شهادة الإعاقة المسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، وبطاقة تلحق بشهادة تبين نوعية الترتيبات التيسيرية ذات الصلة بنوعية إعاقة المترشح تسحب من المصلحة المكلفة باستقبال ملفات الترشيح وتعبأ بمساعدة الموظف المعين لهذا الغرض.

ونبه الإعلان إلى أن كل ملف ترشيح غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحتفظ به بدون رد، مضيفا أنه سيتم توجيه استدعاءات إلى المترشيحين المقبولين لاجتياز المباراة، كما سيتم الاعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على موقع التشغيل العمومي، والموقع الالكتورني لوزارة الاقتصاد والمالية واصلاح الإدارة.

نص الإعلان كاملا

مقالات ذات صلة