مجتمع

تنظيم حفل الوفاء والعرفان بأطر صحية بإقليم إفران

نظمت مندوبية وزارة الصحة والحماية الإجتماعية بإقليم إفران، بفضاء مستشفى 20 غشت بأزرو، أمس الخميس، حفل الوفاء على شرف الأطر الصحية المحالة على التقاعد برسم سنة 2022، وقد تميز هذا الحفل بحضور المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس والمندوب الإقليمي لإفران.

وقد حضر أيضا الحفل ممثلي السلطة المحلية وأطر القطاع من أطباء، وممرضين وإداريين وتقنيين من مختلف المؤسسات الصحية بالإقليم وممثلي الشركاء الاجتماعيين وكذا ممثلي وسائل الاعلام إلى جانب عدد من الشخصيات المدعوة.

نوهت المديرة الجهوية لوزارة الصحة في كلمتها الافتتاحية بمجهودات المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان ونكران الذات رغم الصعوبات والاكراهات متمنية لهم الصحة وطول العمر.

بينما تمحورت كلمة المندوب الإقليمي حول العلاقة الطيبة التي كانت تجمعه مع المحالين على التقاعد ودورهم الإيجابي في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للساكنة وأرجع ذلك للخصال الحميدة، التي يمتازون بها حاثا العاملين في القطاع على اتخاذهم قدوة ونموذجا.

وفي كلمتها بإسم مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أثنت المسؤولة عن التواصل ووحدة الموارد البشرية بالمندوبية على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة، التي اسدوها طوال سنوات ونوهت بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد والتي بحق ابانت عن روح التضحية والجدية في اداء رسالتها على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى