تفكيك شبكة إجرامية خطيرة في تنغير


تفكيك شبكة إجرامية خطيرة في تنغير

حجزت المصالح الأمنية في مدينة الرشيدية اليوم الأربعاء (11 أبريل) حوالي 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش، خلال عملية توقيف ثلاثة أشخاص بمدينة تنغير، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية الأمنية التي تمت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، مكنت كذلك من مصادرة قنينتين للغاز المسيل للدموع، ومبلغ مالي، ولفافة من مخدر الكوكايين، ولوحتين مزورتين لترقيم السيارات، بالإضافة إلى السيارة المستخدمة في نقل وتهريب المخدرات.

وبحسب البلاغ، فإن المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم على متن سيارة محملة بالمخدرات بالمدينة، أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستخدام قنينات الغاز المسيل للدموع، وهو ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي، مما مكن من تحييد الخطر الذي تسبب فيه المشتبه بهم.

وأوضحت التحريات أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار الدولي في المخدرات، وأن الشخص الثالث من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والاتجار في المخدرات.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons