تفاصيل قضية الشجار الدموي بين مغني للرَّاب و زميله بحومة “كويا” بطنجة


تفاصيل قضية الشجار الدموي بين مغني للرَّاب و زميله بحومة “كويا” بطنجة

تدخلت مصالح الدائرة الأمنية المداومة بولاية أمن طنجة ليلة أول  أمس بشارع عمر بن العاص في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المتبادل نقل أحد أطرافها للمستشفى ، حيث وجدت بعين المكان شخصين ( ع. ق) و الملقب ب ” الصامد ” مغني للراب من ذوي السوابق العدلية و ( د.و ) مغني راب كذلك و من ذوي السوابق العدلية ، حيث تم نقل الأول لمستشفى محمد الخامس لتلقى العلاج لإصابته بالسلاح الابيض .

و بمستشفى محمد الخامس تم تفقد الشخص الثالث ( س.م ) الذي صرح أنه تعرض للضرب والجرح بالسلاح الأبيض من طرف مغني الراب وعدد من أصدقاءه بالحي المذكور .

مصالح الأمن المُداومة استمعت لأطراف هذا النزاع حيث أفاد الملقب بـ”الصامد” بأنه تعرض للضرب و الجرح بحي هذا الأخير منذ يومين و أنه عمل على تسجيل شكاية بخصوص القضية يوم أمس لدى مصالح الدائرة الأمنية الثانية ليقوم الشخص المشتكى به ( س. م) بدعوته للجلوس معه قصد التفاهم من أجل أن يتنازل له و ضرب له موعدًا معه بالحي المذكور مسرح الشجار .

المصالح الأمنية المُداومة قامت بإنجاز كل المعاينات القانونية و الإجراءات المسطرية في هذا الموضوع و تمت الاستشارة مع النيابة العامة المختصة التي أمرت بتعيين حراسة طبية على المصابين بمستشفى محمد الخامس و وضع الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية .

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons