alternative text

تفاصيل قتل حارس ليلي حرقًا في طنجة


تفاصيل قتل حارس ليلي حرقًا في طنجة

أوصلت مقاطع فيديو المصالح الأمنية في طنجة إلى التعرف على مشتبه فيهما في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها حارس ليلي بحومة فريشة بمدشر العوامة.
وأوقفت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، أمس الأحد (25 مارس)، أحد المتورطين في الجريمة، وهو من مواليد 1986، رفقة أخيه، وهو من مواليد 1998، الذي اعترف بقيامه بالعمل الإجرامي رفقة أحد أصدقائه.
وأوضح بلاغ لولاية أمن طنجة أن توقيف الشخص المذكور جاء بعد الأبحاث الميدانية والتقنية والاستماع إلى عدد من الشهود، والاستعانة بتقنيات إلكترونية، مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادث، حيث تم التوصل إلى هوية المنفذين الرئيسيين للجريمة.
وأرجع المصدر ارتكاب الجريمة إلى رغبة المشتبه فيهما الانتقام من الحارس بإحراق مكان جلوسه ليلا، دون أن يفطنا إلى أن المعني كان نائما به، حيث سكبا بنزينا وأضرموا النار وفروا من مكان الحادث ليتابعوا أطوار الجريمة من زقاق مقابل له.

ويعود سبب العداوة بين المشتبه فيهما (أحدهما في حالة فرار) والضحية، حسب المصدر ذاته، أساسا إلى استحواذه وبالقوة على مكان حراسة السيارات في الحي، فقررا الانتقام منه بالطريقة سالفة الذكر
هذا وتم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية في إطار البحث الجاري بإشراف النيابة العامة المختصة، في حين لازال البحث جاريا لتوقيف المشتبه فيه الثاني، الذي تم تحديد هويته.

مقالات ذات صلة