آخر الأخبار

تفاصيل جديدة في قضية دهس فرنسي لقطيع أغنام بالمنصورية (فيديو)


تفاصيل جديدة في قضية دهس فرنسي لقطيع أغنام بالمنصورية (فيديو)

تدخل الدرك الملكي بمنطقة المنصورية الواقعة بين بوزنيقة والمحمدية لإيقاف شخص فرنسي، دهس قطيعا من الأغنام بسيارته بمنطقة شاطئ الصنوبر ببوزنيقة المعروف بشاطيء “دافيد”، كرد فعل غاضب على دخول الماشية التي تعود لطفل صغير إلى ملكيته بالمنطقة المذكورة.

وأفادت المعطيات، أن الطفل المتحدر من منطقة المنصورية ، والذي يقوم بالسهر على رعاية أغنام والده، وجد نفسه بحر الأسبوع الماضي مصدوما أمام دهس أغنامه من طرف الفرنسي، وهو المشهد الذي وثّق بشاعته فيديو خلف تنديدا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث ظهر الفرنسي في الفيديو وهو يقود سيارته بشكل جنوني ويطارد أغناما كان يرعاها طفل صغير، بداعي أنها دخلت أرضه، حيث أجهز على عدد منها وهدد الطفل بنفس المصير. وبعد انتهائه انتبه إلى الشخص الذي يصور وخاطبه بالفرنسية قائلا:”غادر المكان وإلا ستلقى المصير نفسه”.

هذا، وقد خلف الحادث استنكار واسعا في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين باتخاذ الإجراءات المناسبة في حق الفرنسي  المتعجرف

وتجدر الإشارة، إلى أنه بعد انتشار الفيديو، تفاعلت عناصر الدرك الملكي بسرعة مع الحدث، لتعتقل الفرنسي المتهم وتقوده للتحقيق معه في المنسوب إليه، بتعليمات من النيابة العامة، قبل إحالته على العدالة.

مقالات ذات صلة