alternative text

تفاصيل جديدة حول قضية أمين حارث


تفاصيل جديدة حول قضية أمين حارث

ذكر مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم أن لاعب المنتخب الوطني أمين حارث متورط بحادث سير أدى إلى وفاة أحد المشاة في مدينة مراكش.
وقال المصدر في الاتحاد المغربي حسب وكالة “فرانس بريس” “هذا حادث لا علاقة له بملاعب كرة القدم، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي شخص”.
وحسب المصدر ذاته، فقد أكد متحدث باسم الشرطة أن الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عاما، توفي في حادث وقع بعد منتصف الليل بقليل في شارع بمراكش، حين كان اللاعب يقود سيارة مسجلة في فرنسا.
وتابع المتحدث باسم الشرطة أن اللاعب الذي احتفل مؤخرا بميلاده الحادي والعشرين سيمثل أمام النيابة العامة الاثنين 02 يونيو، “وهو حر لكن سحب جواز سفره”، بينما فتح تحقيق لتحديد الظروف الدقيقة للحادث.
وكان شقيق اللاعب، البالغ 14 عاما، في داخل السيارة لحظة وقوع الحادث.
وعاد حارث إلى المغرب بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من الدور الاول بعد خسارة امام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة صفر-1 وتعادل مع اسبانيا 2-2.
وشارك حارث في المباراة الأولى فقط امام ايران واختير افضل لاعب فيها.
كانت بدايات حارث الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية، مع نانت الفرنسي في 2012، قبل ان ينضم الصيف الماضي الى شالكه الألماني، وتم اختياره في ماي الماضي كأفضل لاعب شاب في البوندسليغا.
ولعب حارث في الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، وأحرز معها كأس أوروبا 2016 لما دون 19 عاما إلى جانب كيليان مبابي، لكنه اختار لاحقا تمثيل المنتخب المغربي الأول.

مقالات ذات صلة