تفاصيل الهجوم المسلح على محطة للبنزين في طنجة


تفاصيل الهجوم المسلح على محطة للبنزين في طنجة

أثار فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا وذلك بعد كشفه لعملية هجوم مسلح قام به مجموعة من الجانحين.

ومتابعة لشريط الفيديو بمحطة البنزين مبروك ، افاد مصدر أمني مطلع ان المصالح الامنية المداومة بمنطقة طنجة المدينة تدخلت على الساعة 1 و 40 دقيقة بمحطة للوقود ” بيتروم” تتواجد بملتقى شارع فاس و شارع ابن تومرت بعد أشعارها من طرف قاعة المواصلات الولائية بوجود تبادل للعنف بواسطة اسلحةً بيضاء و التراشق بالحجارة و إلحاق خسائر مادية بمحل تجاري متواجد بالمحطة المذكورة ، حيث تم توقيف شخصين احدهما من ذوي السوابق العدلية كانا متحوزين لسلاح ابيض .

و حسب المصدر الأمني ذاته، فانه شهودا على الواقعة افادوا ان المعنيين كانا في شجار و تراشق بالحجارة مع مجموعة من الاشخاص مجهولي الهوية من أبناء حي المصلى حيث قاما بالاحتماء داخل المحل التجاري و احداث خسائر به .

المصدر الأمني أكد انه تم حجز سلاحين أبيضين من الحجم الكبير لدى الموقوفان اللذان تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، فيما جاري تشخيص هوية الاشخاص الآخرين اللذين كانوا في إطار تبادل العنف مع المعنيين قصد توقيفهم و تقديمهم امام العدالة .شخاص الآخرين اللذين كانوا في إطار تبادل العنف مع المعنيين قصد توقيفهم و تقديمهم امام العدالة .

مقالات ذات صلة