alternative text

تغريدة لمودريتش تُنهي الجدل حول رحيله إلى الكالشيو الإيطالي


تغريدة لمودريتش تُنهي الجدل حول رحيله إلى الكالشيو الإيطالي

التحق قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش بتمارين فريقه ريال مدريد الإسباني، وذلك وسط تناقض في التقارير بشأن مستقبله مع النادي الملكي.

ويبدو أن أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، قد حسم قراره، بالبقاء داخل النادي الملكي، حيث نشر الجمعة 10 غشت، تغريدة، قال فيها : “عودة إلى العمل”، في إشارة ربما إلى قرار البقاء مع ريال مدريد.

وانضم مودريتش الى زملائه الآخرين الذين تأخروا في معاودة تمارينهم مع ريال بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018، حيث وصلت كرواتيا الى النهائي للمرة الأولى في تاريخها قبل أن تخسر أمام فرنسا (2-4).

وفي وقت أعلن ريال أن مودريتش الذي اختير أفضل لاعب في مونديال 2018، عاود تمارينه مع الفريق بشكل طبيعي، كتبت صحيفة “أس” أن “الكرواتي تلقى عرضا ماليا هاما من إنتر (ميلان الإيطالي) ويعتزم ترك مدريد”.

لكن الصحيفة أشارت الى أن مورديتش “يريد أولا التحدث الى (إداريي) النادي من أجل معرفة وضعه”.

ومن جهتها، أشارت الصحيفة المدريدية الأخرى “ماركا” الى أن مودريتش “سيواصل مشواره مع النادي ويهدف الأخير الى زيادة راتب اللاعب لأنه لا يعكس (حاليا) قيمته مقارنة مع أدائه”.

وسبق لوسائل الإعلام الإيطالية أن تحدثت أيضا عن رغبة إنتر ميلان بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ 33 عاما والذي يدافع عن ألوان ريال مدريد منذ ستة مواسم.

وفي المقابل، أكد لوبيتيغي بحسب ما نقلته عنه “ماركا” أن مودريتش “سعيد” مع أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك وسط الحديث عن أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يشدد على أن الطريقة الوحيدة لرحيل النجم الكرواتي ستكون بدفع مبلغ خيالي قدره 750 مليون يورو.

مقالات ذات صلة