تصريحات رونالدو حول الفرعون المصري صلاح .. عجرفة أم حرب معنويات


تصريحات رونالدو حول الفرعون المصري صلاح .. عجرفة أم حرب معنويات

أثار تصريح رونالدو، حول الدولي المصري محمد صلاح بعد أن رفض النجم البرتغالي مقارنته بالفرعون المصري جدلا على مواقع التواصل إلى حد وصف البعض تصريحات رونالدو ب”العجرفة”.
وقال رونالدو “ألعب بقدمي اليمنى وهو لاعب أعسر. أنا طويل وهو قصير نسبياً، كما أجيد ضربات الرأس، أما هو فلا (..) دائماً تتم مقارنتي بلاعبين آخرين، علماً أني مختلف عن أي لاعب آخر، وكذلك محمد صلاح يختلف عن غيره من اللاعبين”، بحسب مقابلته القصيرة، والتي جاءت عشية المباراة التي ينتظرها الملايين في معظم العالم.
ورد صلاح على رونالدو قائلا: “لما تتكلم عن رونالدو ميسي فأنت تتكلم على لاعبين حافظوا على مستوياتهم لسنوات، وكما قال هو يلعب بالرجل باليمنى وانا لعب بالرجل باليسرى هو يطمح لكسب البطولة وأنا أيضا أريد ذلك..”
و ستركز الأضواء غدا السبت 26 ماي، في نهائي دوري الأبطال بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بالعاصمة الأوكرانية كييف على أهم عنصرين في صفوف الفريقين، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو  والمصري محمد صلاح و اللذان حققا أرقاما قياسية عديدة. 
وسيكون الصراع استثنائي ا بين الثنائي رونالدو وصلاح، فكلاهما لديه الرغبة والطموح في تحقيق اللقب القاري على أمل الاقتراب خطوات من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنح للأفضل مطلع العام المقبل. 

مقالات ذات صلة