تسجيل صوتي لحمودان يكشف سبب فشل انضمامه إلى الرجاء البيضاوي


تسجيل صوتي لحمودان يكشف سبب فشل انضمامه إلى الرجاء البيضاوي

بعد مفاوضات دامت لأكثر من شهر، كشف تسجيل صوتي للاعب فريق اتحاد طنجة، أحمد حمودان، عن سبب فشل انضمامه إلى صفوف فريق الرجاء البيضاوي.
وتقدم أحمد حمودان في تسجيل صوتي باعتذاره إلى جمهور الفريق الأخضر، مؤكدا تأسفه عن عدم إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا: “هاد الرسالة بغيت نوجهها لجمهور الرجاء الكبير بغيت نشكركم بزاف على الاهتمام ديالكم بيا من خلال الرسائل الكثيرة اللي وصلاتني فمواقع التواصل الاجتماعي… شاءت الأقدار باش ما نكونش معاكم كنت كنتمنى وكانت عندي رغبة كبيرة نلتحق بفريق الرجا اللي كيتعتبر فريق كبير على الصعيد الإفريقي والاسم ديالو معروف على الصعيد العالمي ولكن ما كتابش”.
وعن سبب فشل الصفقة، قال حمودان إن أحد مسؤولي الرجاء أساء التصرف معه، قائلا: “مسؤول في الرجا اتصل بيا من بعد ما رجعت من السعودية على أساس باش نلتحق بالفريق رحبت بالفكرة وقلت ليه تكلم مع الناس ديال طنجة ويلا تفاهمو معاكم مرحبا أنا ما عنديش مشكل… وبقات الأمور بحال هكاك لمدة شهر وأنا كنتسنى ما جاني حتى اتصال من عند أي طرف”.
وأضاف حمودان “وملي عرف أني توصلت بعرض قطري عاد اتصل بيا وهضر بطريقة ما كتليقش بمستوى ديال مسير في فريق الرجا”.
واختتم حمودان حديثه متمنيا لفريق الرجاء البيضاوي حظا موفقا في المواسم المقبل مضيفا أنه يتمنى أيضا الالتحاق به في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة