آخر الأخبار

تسجيل خامس حالة شفاء من كورونا بمستشفى إبن باجة بتازة


تسجيل خامس حالة شفاء من كورونا بمستشفى إبن باجة بتازة

المغرب 24 : محمد بودويرة         

تماثلت حالة جديدة للشفاء من فيروس كورونا المستجد (Covid 19)، في تازة، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين من هذا الوباء القاتل بالإقليم إلى حدود اللحظة، خمس حالات.

وحسب مصادر طبية، فإن الأمر يتعلق برجل منحدر من مدينة وادي أمليل (30 كلم غرب تازة)، تماثل للشفاء التام كما بينت مختلف التحاليل المخبرية اللازمة التي أثبتت خلوه من فيروس كورونا المستجد.

وغادر زوال اليوم الاربعاء 15 أبريل الجاري، المتعافي الخامس من فيروس كورونا المستجد (Covid 19) المستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة.

وسجل إقليم تازة إلى حدود اللحظة 37 حالة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خمس حالات تماثلت للشفاء، وحالة واحدة توفيت بالوباء.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، عن إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في المغرب إلى 2024 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 136 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وحسب وزارة الصحة فقد إرتفع عدد المتعافين من فيروس “كوفيد 19” إلى 229 حالة، بعد تسجيل 12 حالة شفاء، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة ليرتفع عدد الضحايا إلى 127 حالة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحاليل مختبرية سلبية، بلغ 8626 منذ بداية انتشار الفيروس على مستوى البلاد.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة