آخر الأخبار

تجربة جديدة ومفاجئة للمدرب الجزائري بنشيخة داخل البطولة


تجربة جديدة ومفاجئة للمدرب الجزائري بنشيخة داخل البطولة

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، رسميا مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، بموجب عقد احترافي، يمتد لموسمين، بعد مفاوضات سرية بينه وبين مسؤولي الفريق الدكالي كللت بالنجاح.

وينتظر أن يتم تقديم المدرب الجزائري في ندوة صحفية مساء اليوم الثلاثاء، قبل أن الشروع في عمله التقني الجديد، وتحديد لائحة المغادرين، إلى جانب الوقوف على جلب العناصر التي يرغب في ضمها، لتعزيز صفوف الفريق الجديدي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وفضل الجزائري بنشيخة، إعادة التجربة التي خاضها بالجديدة، والتي شكلت بالنسبة إليه فرصة التعرف عن قرب، على أجواء البطولة الوطنية، علما أنه تلقى عروضا من أندية وطنية وأخرى أجنبية، إلا أنه فضل العودة إلى الجديدة، بحكم العلاقات المتميزة، التي تجمعه بالعديد من مكونات الفريق والمدينة.

ويتمتع بنشيخة بسجل حافل بالألقاب، حيث فاز بكأس الرابطة الجزائرية عام 2000، رفقة شباب بلوزداد، وبعد عام توج بطلا للجزائر مع نفس الفريق ذاته موسم 2000/2001، وتوج رفقة فريق أم صلال بدوري الدرجة الثانية القطري موسم (2005/2006)، وفاز معه بكأس قطر في نفس الموسم.

كما فاز بنشيخة بالبطولة التونسية مع النادي الإفريقي عام 2008، قبل أن يحقق مع ممثل العاصمة التونسية، لقب كأس شمال إفريقيا للأندية الأبطال بعد عام 2009، وفي عام 2013 فاز بمسابقة كأس العرش خلال موسمه الأول مع الدفاع الحسني الجديدي، وشارك في المجموعة الأفريقية مع كل من شباب بلوزداد، نادي مولودية الجزائر، وكذلك المشاركة في كأس الأندية أبطال الخليج العربي عام 2005.

مقالات ذات صلة