آخر الأخبار

تازة : واد أمليل تحتفي بأبطالها المشاركين في الدوري الدولي للتايكواندو


تازة : واد أمليل تحتفي بأبطالها المشاركين في الدوري الدولي للتايكواندو

المغرب 24 : محمد بودويرة      

احتفت جمعية النور بوشفاعة للتايكواندو بوادي أمليل إقليم تازة، بأبطالهم المشاركين في النسخة السادسة من الدوري الدولي للتايكواندو الذي إحتضنته مؤخرا مدينة وجدة.

وشهد الحفل الذي احتضنه مقر جمعية النور بوشفاعة بواد أمليل، حضور جمعية النصر ولاد زباير في شخص الأستاذ الحسين الحمداوي و جمعية السلام بوزملان في شخص الأستاذ هشام أزيرار، بالإضافة إلى ساكنة المنطقة والأبطال المحتفى بهم.

وفي الكلمة الترحيبية التي رحب من خلالها بالحضور، أشاد نجيب نعمان رئيس جمعية أفريكا سبور المطاحن، بالمشاركة المميزة لأبطال جمعية النور بوشفاعة في مختلف المناسبات الوطنية والإقليمية والمحلية.

وشدد نعمان في ذات الكلمة على ضرورة دعم هؤلاء الأبطال الذين يبصمون على مشاركات جيدة على جميع الأصعدة، مشيدا بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها أعضاء الجمعية للرقي برياضة التايكواندو على مستوى الإقليم والجهة.

وأثنى رئيس جمعية أفريكا سبور المطاحن، على المشاركة المميزة لأبطال الجمعية في النسخة السادسة من الدوري الدولي الذي احتضنته عاصمة الشرق خلال نونبر الماضي، داعيا إياهم إلى مواصلة العمل لتحسين مستواهم إلى الأفضل و متمنيا لهم التوفيق في المناسبات القادمة.

وتم خلال هذا الحفل مناقشة الأخطاء الشائعة و المرتكبة في مباريات التايكواندو، كما تم تقديم نصائح لممارسي هذه الرياضة من طرف كل من الأستاذ هشام أزيرار مدرب جمعية السلام بوزملان و الأستاذ الحسين الحمداوي مدرب جمعية النصر ولاد زباير و الأستاذ يوسف السحيمي مدرب جمعية النور بوشفاعة.

وفي ختام هذا الحفل الذي يأتي على مشارف نهاية الموسم الرياضي الحالي، تم توزيع الشواهد والجوائز على الأبطال المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة