alternative text

بوحدوز يوجه رسالة جديدة للمغاربة


بوحدوز يوجه رسالة جديدة للمغاربة

نشر الدولي المغربي عزيز بوحدوز، رسالة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قال فيها إنه لازال يشعر بمرارة ما حصل يوم أمس، بعد مرور أزيد من 24 ساعة على نهاية المباراة التي انهزم خلالها الأسود أمام المنتخب الإيراني بهدف دون رد.
وأوضح بوحدوز في التدوينة ذاتها قائلا “بعد مرور يوم على ما حصل لازلت أشعر بالمرارة و الآلم مازال يراودني، أنا و الزملاء و جميع الشعب المغربي”.
وتابع لاعب سان باولي الألماني “مررت بتجارب قاسية و استطعت بفضل الله تجاوزها، لم استسلم و لن استسلم ابداً، الشكر الجزيل لمن ساندني في محنتي”.
“أمامنا مبارتين مصيرتين و سوف نقاتل من أجل الشعب المغربي بإذن الله. شكراً لمساندتكم لنا، ديما مغرب” يضيف مهاجم المنتخب الوطني في رسالته على “الانستغرام”.

One day after and it still hurts: Me, the team, and all Morocco. But it’s Destiny ! I never gave up and will never do. I survived the worst in my life and I ve always managed to put u it behind me. Thanks to all people who wrote me. We have 2 games to go and will give it everything. Thank you all for the support. #DimaMaghrib 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 مر يوم و مازلت اشعر بالمرارة جراء ما حصل و الالم مازال يراودنا انا، الزملاء و جميع ربوع المملكة. مررت بتجارب قاسية و استطعت بفضل الله تجاوزها، لم استسلم و لن استسلم ابداً، الشكر الجزيل لمن ساندني في محنتي. امامنا مبارتين مصيرتين و سوف نتقاتل من اجل الشعب المغربي بإذن الله. شكراً لمساندتكم لنا. #ديمامغرب.

Une publication partagée par Aziz Bouhaddouz (@aziz_bouhaddouz) le

مقالات ذات صلة