alternative text

بلهندة يرفض عرضاً إنجليزياً


بلهندة يرفض عرضاً إنجليزياً

قرر يونس بلهندة، متوسط ميدان غلطة سراي، صب تركيزه الكامل على مسيرته مع فريقه التركي، وعدم الالتفات إلى الاهتمام الذي يحظى به من بعض الأندية الأوروبية، آخرها كريستال بالاس، الممارس في الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وقال الدولي المغربي، في تصريح تناقلته وسائل الإعلام التركية: “أنا متحمس أكثر من أي وقت مضى لما ينتظرني في الموسم الجديد مع غلطة سراي، سأشتغل بوتيرة أكبر حتى أساعد فريقي، أنا مسرور وسعيد هنا، وأريد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا”. 
“لا أريد الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”، يختم صاحب الـ28 سنة، واضعاً بذلك حدا للتكهنات التي تكتنف وتحيط بمستقبله الكروي مع الفريق التركي، ليؤكد بذلك استمراره في بلاد “الأناضول” لموسم إضافي على الأقل. 
وأفادت تقارير إعلامية، في الساعات القليلة الماضية، بأن كريستال بالاس، الذي يقوده المدرب الإنجليزي المخضرم روي هودسون، تقدَّم بعرضٍ تبلغ قيمته المالية ستة ملايين يورو، من أجل الاستفادة من خدمات صانع الألعاب المغربي. 
وكان بلهندة قد وقع في كشوفات غلطة سراي، الصيف الفارط، بحوالي ثمانية ملايين يورو، قادما مندينامو كييف الأوكراني، حيث أَسْهَم في حيازة فريقه للقب الدوري المحلي، بعد سنوات من الغياب عن منصة التتويج.

مقالات ذات صلة