بعد كلاسيكو الوداد والجيش.. جامعة “لقجع” تصدر عقوباتها!

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، عقوبات صارمة في حق عدد من الأندية، من بينها الوداد البيضاء والجيش الملكي والمغرب التطواني وغيرها.

وقد ألزمت اللجنة فريق الوداد بأداء غرامة قدرها 25 ألف درهماً، بسبب توجيه الجماهير للقارورات صوب أرضية الملعب، وإشعال الشهب الاصطناعية، في أمسية الكلاسيكو التي أقيمت، الثلاثاء الماضي، بملعب محمد الخامس، بين الوداد والجيش الملكي.

أما بالنسبة لنادي الجيش الملكي الذي فاز بالكلاسيكو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف فسيكون مطالباً بدوره بأداء 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب في ذات اللقاء.

على صعيد آخر، عاقبت لجنة الكرة نادي المغرب التطواني الذي استقبل فريق الراسينغ البيضاوي، بأداء غرامة قدرها 20 ألف درهماً، بسبب جماهيره التي احتفلت بالمدرجات واستعانت بالشهب، مع توقيف اللاعب عدنان الوردي لمباراتين، بعد طرده في المواجهة ذاتها، وتغريمه ألف درهماً.

إلى ذلك، غرمت اللجنة التأديبية سفيان الرحيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد للاستماع إليه حول الأحداث التي رافقت نهاية المباراة التي جمعت يوم السبت 31 غشت المنصرم، فريقه بنادي نهضة أطليتك الزمامرة برسم دور سدس عشر من منافسات كأس العرش.