آخر الأخبار

بعد غيابه بداعي الإصابة .. سايس يعزز دفاع المنتخب المغربي أمام موريتانيا


بعد غيابه بداعي الإصابة .. سايس يعزز دفاع المنتخب المغربي أمام موريتانيا

المغرب 24 : محمد بودويرة         

بات اللاعب رومان غانم سايس الذي يغيب حاليا عن مباريات الأسود بسبب الإصابة، جاهزا لمباراة موريتانيا يوم 15 نونبر المقبل.

وقالت مصادر إعلامية، إن لاعب لفرهامبتون الإنجليزي، سيكون متاحا للمدرب البوسني وحيد خاليلودزيتش للاعتماد على خدماته في أولى مبارياته الرسمية مع الأسود أمام المنتخب الموريتاني يوم 15 نونبر المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وحسب ذات المصادر فإن مدافع ولفرهامبتون سيستعيد عافيته كليا بعدما زالت المخاوف بخصوص الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي حرمته من تلبية دعوة المدرب البوسني بغية المشاركة وديا أمام ليبيا والغابون.

ووفق المصادر ذاتها فسيعود سايس، إلى الميادين مطلع الشهر المقبل، بعدما ينهي ثلاثة أسابيع من العلاج والترويض والتداريب التأهيلية، عقب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر في لقاء فريقه الأخير بالبريميليغ.

وسيكون المدافع الصلب، حاضرا أمام موريتانيا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى “كأس أمم أفريقيا 2021” بالكاميرون.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد أنهى مباراياته الإستعدادية لإقصائيات كأس إفريقيا 2021 بالكاميرون، بهزية امام الغابون أمس الثلاثاء بالملعب الكبير لطنجة بثلاثة أهداف لإثنين.

مقالات ذات صلة